free hit counter

Friday, July 30, 2004

Bush Criticizes Kerry's Record

It was reported today on AP wire that Bush has gone on offensive and criticized Kerry's record in the Senate. Well now, let's examine Dubya's record during the last four years:
  • Record deficit, highest in history due to tax breaks for wealthy and corporations;
  • Reversal of environmental protections laws in place for past 20+ years;
  • Indifference to the annihilation of the middle class;
  • Severe restraint on civil liberties;
  • Ignorance on security issues in U.S. and complete failure to focus and root out al Quieda;
  • Largest spike in health care costs in history;
  • Reneg on education promises;
  • Permitted the export of American jobs, then rewarded the companies with tax breaks;
  • Disasterous foreign policy;
  • Absolutely no accountability about his failures and mistakes;
  • Lies, lies and more lies to the American people regarding WMD, 911; military career (or lack thereof); corporate interests; Sadam/al Quieda link...

I would much rather support and elect a leader who may not have realized all his accomplishments, than have a deceitful, lazy and incompetent one.

4 Comments:

Blogger tamer said...

شركة عزل أسطح بالرياض
يعتبر عزل الاسطح للمباني أو عزل واجهات المباني من الضروريات لحماية أسطح المباني من تأثيرات عوامل الجو وفي نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة وتفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاءاً وترتفع درجة حرارة المبنى في الصيف بجانب العوامل الأخرى مثل تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار التي من الممكن أن تسبب رطوبة في السطح وتؤذيه لذلك باللجوء إلى عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحمايته
يجب الوضع في الاعتبار قيمة المبني وعمره وإذا كان عمر المبنى قديماً ونود الحفاظ عليها لأطول فترة يفضل عزل دورات المياه من الرطوبة وعزل الأدوار الأرضية والبدرومات اتصل الآن ولا تتردد.

5:59 AM  
Blogger seocom said...


شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
تسريبات المياة من أكثر المشاكل المنتشرة، على المستوي العالمي فهي لا تخص جانب معين أو بلد بعينها، لذا تهتم شركة كشف تسريبات المياه بالاحساء بتوفير كافة الخامات المميزة لضمان عدم حدوث تلك المشكلة في المباني والمنازل التي تؤسس بنيتها التحتية كما تهتم شركة كشف تسربات المياه بالاحساء بتوفير عدد من الأجهزة القادرة على تحديد موضع التسريب والوصول إليه بسهولة.
ويتم تغيير الجزء التالف بأخر سليم على يد عدد كبير من المهندسين والعمال المدربين داخل الشركة على مستوى عالي ويتم ذلك على وجه السرعة وفي الموعد المتفق عليه مع العملاء كما تنصح شركة كشف تسربات المياه بالاحساء بضرورة الكشف الدوري على الوصلات لمنع حدوث تلك المشكلة بشكل مفاجئ
_______________________

شركة تنظيف واجهات زجاجية بالاحساء

إذا كنت من ساكني القصور والفلل أو حتى المنازل التي تحتوي على واجهات زجاجية أو تمتلك شركة كبري مؤسسة من خلال عدد من الواجهات الزجاجية التي تعكس فخامة المظهر وتبحث عن شركة لتنظيف تلك الواجهات بشكل مستمر وعلى مستوي عالي من النظافة نقدم إليك شركة تنظيف واجهات زجاجية بالاحساء.
فهي من الشركات الكبرى في ذلك المجال والتي تحتوي على عدد كبير من العمال المدربين والمزودين بعدد كبير من المنظفات التي تترك الزجاج نظيف لامع كما تعتمد الشركة على تقنية البخار البارد والجاف في تلميع الزجاج وذلك لمنع وجود أثر التنظيف في المكان وذلك لترك بصمة احترافية عقب نهاية العمل.

2:08 PM  
Blogger Mai said...

المتميز
شركة تنظيف منازل راس الخيمة
شركة تنظيف فلل راس الخيمة
خدمات راس الخيمة

7:21 AM  
Blogger ahmed deraz said...

قمر الامارات
تعتبر المجالس من اهم الاشياء الموجودة بالمنزل لان من الضرورى استخدامها يوميا ومع كثرة الاستخدام تتسخ ويصبح مظهرها غير لائق وتضفى شكل ومظهر غير جمالى وغير صحى لذلك فنحن شركات تنظيف الكنب ابوظبى نتشرف ان نقدم لكم شركة تنظيف موكيت فى ابوظبىبافضل الطرق الحديثة وهى التنظيف بالبخار

8:54 AM  

Post a Comment

<< Home